Occupied Balochistan News Agency

موقع للتعريف بالقضية البلوشية و مأساة البلوش الإنسانية في بلوشستان المحتلة المقسمة بين باكستان و إيران و أفغانستان نقدم أخبار بلوشستان المحتلة و الشعب البلوشي على مدار الساعة

14 أبريل 2009

طالبان تهدد بإحتلال إسلام آباد و تبعد عنها الآن 100 كم

طالبان - باكستان» تحكم على منطقة بانر و تبعد عن إسلام آباد 100 كم


اسلام اباد - يو بي اي، ا ف ب، د ب ا، رويترز - اكد رئيس الوزراء الباكستاني، يوسف رضا جيلاني، امس، ان الولايات المتحدة «يجب الا تضع شروطا على تقديم المساعدات» الى
بلاده.
وقال جيلاني لدى استقباله رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأميركي جون كيري، امس ان «العلاقات الباكستانية - الأميركية يجب ان تستند الى الثقة المتبادلة. باكستان تعمل الكثير في الحرب على الإرهاب». وأضاف ان «وضع الشروط على المساعدات لن يساعد الحرب ضد الإرهاب». وتابع ان «على الولايات المتحدة وقف الغارات التي تشنها طائرات تجسس من دون طيار على مناطق القبائل في باكستان».
من ناحية ثانية، ذكرت الشرطة وسكان، أمس، ان «حركة طالبان الباكستانية تفرض حكمها على منطقة بانر سيطرت عليها الاسبوع الماضي وتشيع الخوف في المنطقة التي تبعد مئة كيلومتر فقط عن العاصمة».
وقال نائب قائد الشرطة ارسالا خان: «انهم في كل مكان». وتابع: «يزورون المساجد والبازارات ويطلبون من الناس مساعدتهم على تطبيق الشريعة... تتحول بانر سريعا الى سوات».

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=125266

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق