Occupied Balochistan News Agency

موقع للتعريف بالقضية البلوشية و مأساة البلوش الإنسانية في بلوشستان المحتلة المقسمة بين باكستان و إيران و أفغانستان نقدم أخبار بلوشستان المحتلة و الشعب البلوشي على مدار الساعة

12 أبريل 2009

مقتل وإصابة 5 جنود باكستانيين في هجوم ببلوشستان


مقتل وإصابة 5 جنود باكستانيين في هجوم ببلوشستان



الاحد 16 ربيع الثاني 1430 الموافق 12 إبريل 2009





الإسلام اليوم /أ ش أ

قتل جنديان باكستانيان على الأقل ، وأصيب ثلاثة آخرون في هجوم على نقطة تفتيش أمنية صباح اليوم الأحد، في مدينة جعفر آباد بإقليم بلوشستان الجنوبي الغربي.

وقالت مصادر أمنية باكستانية في مدينة جعفرآباد: إن عناصر مسلحة مجهولة الهوية أطلقت خمس قذائف صاروخية على نقطة الشرطة الواقعة في منطقة "شاندى" بالمدينة في وقت مبكر من صباح اليوم، مما أسفر عن مصرع جنديين وإصابة ثلاثة آخرين.

وأضاف أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى، بينما تمكن المسلحون من الفرار بعد الهجوم، ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن الهجوم حتى الآن.

وكانت الشرطة الباكستانية قد أعلنت أن نحو 150 مسلحاً هاجموا بالأسلحة والقذائف محطة تجميعية لنقل الإمدادات إلى حلف شمال الأطلسى (ناتو) صباح اليوم الأحد، مما أدى إلى تدمير ثماني شاحنات على الأقل كانت متوقفة في المحطة التي تقع في إقليم الحدود الشمالي الغربي الباكستاني.

وقالت الشرطة: إن الهجوم أسفر أيضاً عن إصابة 3 من الحرس كانوا يقومون بحراسة المحطة، إضافة إلى إحراق الشاحنات الثماني.

كما كشفت عن أن الهجوم وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم وفى المنطقة التي تشن فيها حركة طالبان هجماتها فيها على قوات الناتو.

جدير بالذكر أن هذه الهجمات أوقعت باكستان في حرج بالغ مع منظمة حلف شمال الأطلسي.

http://www.islamtoday.net/albasheer/artshow-12-111215.htm

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق