Occupied Balochistan News Agency

موقع للتعريف بالقضية البلوشية و مأساة البلوش الإنسانية في بلوشستان المحتلة المقسمة بين باكستان و إيران و أفغانستان نقدم أخبار بلوشستان المحتلة و الشعب البلوشي على مدار الساعة

12 أبريل 2009

تصفية قادة الشعب البلوشي

تصفية قادة الشعب البلوشي
مرة أخرى قوات الإحتلال البوكستاني تقوم بتصفية قادة الشعب البلوشي ، و لكن على الإحتلال ان يعلم جيداً ان الشعب البلوشي يكافح و يقاتل في حربه لتحرير أرضه و هو مستعد أن يضحي بحياته حتى يحصل على الإستقلال التام لوطنه بلوشستان .

قتل قادة الشعب البلوشي

في 26/8/2006م قام جيش الإحتلال الباكستاني بقتل الشهيد أكبر خان بكَتي مع ثمانية عشر من مقاتلي البلوش في منطقة جبال بمبور (الشرقية) . كان يقود مير أكبر خان بكَتي مقاتلي البلوش من أجل التحرير في ديرا بكَتي و المناطق المحيطة .

في 8/8/2007م قام جيش الإحتلال البوكستاني بقتل الدكتور خالد مع مقاتلي البلوش للحرية في منطقة مند . و كان الشهيد دكتور خالد أحد القاديين الرئيسيين في جبهة تحرير بلوشستان في مكُران .

في 20/11/2007م ، تم قتل مير بالاج ماري على يد قوات الامن الباكستانية الخاصة ، مع رفاقه المقاتلين البلوش قرب سينكَبور بجبال سارلات . و كان الشهيد الرئيس التنفيذي جيش التحرير البلوشي .

في 3/4/2009م قامت قوات الامن الباكستانية السرية بخطف مير غلام محمد مع اثنين من رفاقه الساسه البلوش من كيج / تربت و تم قتلهم لاحقاً و رمي جثثهم في بيدراك قرب كيج . وتم تعذيبهم و التمثيل بأجسادهم ، كان الشهيد مير غلام محمد رئيس حركة البلوش الوطنية و هي منظمة غير مسلحة سياسية تناضل من أجل تحرير بلوشستان .القدر هو الموت و العبودية ! و االإتحاد هو السعادة و الطريق للحرية !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق