Occupied Balochistan News Agency

موقع للتعريف بالقضية البلوشية و مأساة البلوش الإنسانية في بلوشستان المحتلة المقسمة بين باكستان و إيران و أفغانستان نقدم أخبار بلوشستان المحتلة و الشعب البلوشي على مدار الساعة

23 فبراير 2010

تضحيات الشهداء البلوش هي وقود النضال من أجل التحرير : جبهة بلوشستان القومية


جيواني : خرجت التجمعات العامة التي تم تنظيمها في ذكرى شهداء جيواني للأعراب عن تقدير تضحيات الشهداء البلوش.

قادة جبهة بلوشستان القومية الدكتور باهر عظيم ، خليل البلوشي ، حسين البلوشي ، وحيد ايدو البلوشي والبروفيسور صبا دشتياري بينما كان يلقى خطابا على التجمع قال ان البرلمان الباكستاني ليست مكانا للبلوشي الوطني ولكنها مكان لأولئك السياسيين الذين يريدون القيام بأعمال تجارية باسم البلوش وبلوشستان.

الأمة البلوشية هي أمة محترمة وشجاعة ، وأنها لن تبيع اسم الشهداء البلوش من أجل التحرير. تضحيات آلاف الشهداء البلوش الذين قدموا وقود النضال من أجل تحرير بلوشستان.

قادة BNF قالوا إن الاستقلال لا يمكن أن يتحقق عن طريق الشعارات الفارغة أو مؤتمرات ولكنها تحتاج الى العمل العملي والتضحيات. الأمة البنغالية قد ضحت بـ 400،000 شخص للحصول على حريتهم. جنبا إلى جنب مع المقاومة المسلحة الشعب البلوشي بحاجة لتجهيز نفسه بسلاح التعليم و التصميم الايدلوجي و الثقافي.

و اتهموا قوات الاحتلال بأنها تستخدم مافيا المخدرات ومافيا الأراضي وقوات قبلية لإضعاف نضال التحرير البلوشي .و قالوا عندما قام سكان جيواني احتجاجا على نقص المياه تم روي عطشهم عن طريق رش الرصاص عليهم.thirst was quenched by spraying bullets on them اليوم مرة أخرى الحاكم الباكستاني يرتكب ابادة اقتصادية للصيادين البلوش في المنطقة الساحلية لبلوشستان .
اجتماعات منفصلة عقدت أيضا من منظمة الطلبة البلوش (م) للأعراب عن ذكرى شهداء جيواني وآلاف البلوش الشهداء.


يرجى الاشارة الى وكالة أنباء بلوشستان المحتلة عند اعادة النشر او الاقتباس


وكالة أنباء بلوشستان المحتلة
www.balochistan4baloch.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق