Occupied Balochistan News Agency

موقع للتعريف بالقضية البلوشية و مأساة البلوش الإنسانية في بلوشستان المحتلة المقسمة بين باكستان و إيران و أفغانستان نقدم أخبار بلوشستان المحتلة و الشعب البلوشي على مدار الساعة

20 فبراير 2010

مقتل شخص وإصابة ثلاثة بينهم احد المارة بجروح في هجمات مختلفة على قوات الامن الباكستانية



كويتا / خوزدار : قتل فرد لقوات الأمن بالرصاص في حادث واضحة للقتل المستهدف . وفقا للتفاصيل ، كانت العامل في قوات الأمن فيدا حسين يمشي في منطقة فايز أباد على طريق سرياب عندما قام اشخاص مجهولون بإطلاق وابل من الرصاص. توفي في مكان الحادث. وصلت الشرطة الى الموقع ونقلت جثته الى مستشفى محلى وبدأت التحقيق.


بشكل منفصل القيت قنبلة يدوية على منزل همايون خان بمنطقة سرياب كويتا. أي خسائر في الأرواح لم تذكر في هذا الحادث. ومع ذلك ، فإن باب ونوافذ المنزل بحسب ما ورد تعرضت للتلف في انفجار القنبلةال يدوية.


خوزدار : ثلاثة أشخاص بينهم اثنين من قوات الأمن اصيبوا بجراح فى هجوم بقنبلة يدوية على سيارتهم بخوزدار . وفقا للتفاصيل ، سيارتين لقوات الأمن كانوا يمرون بخوزدار عندما تعرضت لهجوم. قنبلة يدوية على قوات الأمن ، والمركبات. دوي انفجار سمع على مسافة واحدة من المركبات من قوات الامن قد اصيبت باضرار كبيرة. واحد من مسؤولي الامن اصيب بجروح و أحد المارة اصيب ايضا. قوات الأمن فتحوا النار بشكل عشوائي مما تسبب الخوف الشديد في المنطقة. بعد الانفجار الشرطة وصلت الى الموقع ولكن المهاجمين تمكنوا من الفرار من مكان الهجوم.




يرجى الاشارة الى وكالة أنباء بلوشستان المحتلة عند اعادة النشر او الاقتباس


وكالة أنباء بلوشستان المحتلة
www.balochistan4baloch.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق