Occupied Balochistan News Agency

موقع للتعريف بالقضية البلوشية و مأساة البلوش الإنسانية في بلوشستان المحتلة المقسمة بين باكستان و إيران و أفغانستان نقدم أخبار بلوشستان المحتلة و الشعب البلوشي على مدار الساعة

21 فبراير 2010

تفجير سيارة لقوات الأمن الباكستانية في بلوشستان تسفر عن إصابة ثلاثة جنود و جبهة تحرير بلوشستان تعلن مسؤوليتها


موتش : قتل جندي عسكرية باكستاني واثنين اخرين اصيبا بجروح عندما تفجرت سيارتهم . وفقا لتفاصيل قوات الامن الباكستانية كانت تقوم بدورية روتينية في مدينة موتش بمقاطعة بولان 'ببلوشستان' عندما اصطدمت عربتهم و أنفجرت بلغم أرضي زرع على الطريق. طبقا للتقارير الاولية الجنود الثلاثة ، الذين تم التعرف عليهم هم عبد الله ، لال مهر و محمد شفيق قد أصيبوا بجروح خطيرة. ومع ذلك ، واحد من الرجال المصابين يدعى عبد الله في وقت لاحق متأثرا بجراحه توفي في طريقه الى المستشفى.


و متحدث باسم جبهة تحرير بلوشستان قد أبلغ وكالات الأنباء أن مقاتلي منظمته قد استهدفوا قوات الامن في السيارة ماركَت بمدينة موتش . وقال أيضا إن مقاتلين BLF جبهة تحرير بلوشستان قد القوا قنبلة يدوية على سيارة تابعة للأمن في خوزدار امس اسفر عن مقتل جندي باكستاني واصابة اربعة بجروح.و ادعى المسؤولية عن الهجوم على حد سواء [في موتش و وخوزدار]. وفي الوقت نفسه القائد في قوات ATF قادر قد قتل بالرصاص في توربت. وفقا للتفاصيل فريق ATF قد داهموا منزل حميد وخلال تبادل لاطلاق النار اسفر عن مقتل قائد ATF . الرجال المسلحين داخل المنزل لم يصابوا بأذى.



يرجى الاشارة الى وكالة أنباء بلوشستان المحتلة عند اعادة النشر او الاقتباس


وكالة أنباء بلوشستان المحتلة
www.balochistan4baloch.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق