Occupied Balochistan News Agency

موقع للتعريف بالقضية البلوشية و مأساة البلوش الإنسانية في بلوشستان المحتلة المقسمة بين باكستان و إيران و أفغانستان نقدم أخبار بلوشستان المحتلة و الشعب البلوشي على مدار الساعة

19 فبراير 2010

باكستان تستولي على أرض أجدادنا ينبغي للمحاكم الإنتباه : ناصر كريم البلوشي



كويتا : لجنة العمل للأشخاص المتضررين في كَورانداني ، دربيلا ، و جنوب و شمال سربندر كَوادر ، الله بكش البلوشي ، محمود ، ناصر كريم البلوشي وغيرهم قد طلبوا من المحاكم العليا أن تتنبه إلى الإدارات الحكومية الباكستانية 'لإحتلالها أراضي أجدادهم.


يتحدث في مؤتمر صحافي في كويتا قالوا انهم يقيمون في كَوادر بمنطقة سربندر كَورنداني و شمال و جنوب دربيلا لقرون حتى الآن التي تتألف من 15770 فدان من الأراضي ، وأنهم يمتلكون جميع الوثائق اللازمة كذلك . الآن الحكومة تخطط لتخصيص 6500 فدان جديدة لمطار كَوادر للطيران المدني و19270 فدان لحامية للجيش.


حكومة باكستان وضعت سعر بمحض إرادتها على أراضينا بـ روبية150،000 دونم الواحد. هذا وقد تم ذلك دون موافقة و معرفة من أصحاب الأراضي.وقالوا بأن السكان في الأراضي المحتلة من كَوادر نظموا هذا المؤتمر الصحفي لطلب رئيس المحكمة العليا في باكستان اتخاذ إشعار احتلال أراضينا ولإنقاذ الجيل القادم من أن يصبحوا مشردين وعاطلين عن العمل" .




يرجى الاشارة الى وكالة أنباء بلوشستان المحتلة عند اعادة النشر او الاقتباس


وكالة أنباء بلوشستان المحتلة
www.balochistan4baloch.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق